القائمة الرئيسية

الصفحات


الدليل النهائي ، خط الملابس 2022

 تعقيد أننا يمكن أنيق

يمكنك استخدام علامة تجارية لا تُنسى.

يمكنك أن تأخذك الملابس الخاصة بك إلى أنحاء العالم ، إلى المشي لمسافات طويلة في نيويورك وميلانو. في الوقت نفسه ، يمنحك فرصة لجذب انتباه مصممي الأزياء الذين سيستمتعون بالنساء.

خط ملابس 2022

فلماذا لا تعض الرصاصة فقط؟

بالنسبة لمعظم الناس ، تكمن المشكلة في أنهم ببساطة لا يعرفون كيف يبدؤون.

كما هو الحال مع بدء أعمال تجارية ، في حالة حدوث ذلك. تحتاج إلى التفكير في خطة عملك ، إلى التسويق ، وتكاليف الإنتاج ، والمزيد. لم يكن لديك المال لشراء الملابس وخططها ، فستحتاج إلى التفكير في التمويل والملاك أيضًا.

لحسن الحظ ، إذا كان لديك الشغف لجعل عملك التجاري في الأزياء ، فأنت بالفعل على المسار الصحيح.

إطلاق خط الملابس الخاص بك: جدول المحتويات

هل إنشاء علامة تجارية عبر الإنترنت وإطلاق متجر رقمي لبيع ملابسك يثيرك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فسنستساعدك على أن تكون فكرة عملك قابلة للتحويل.

وهناك الكثير من النجاح لأشخاص يديرون متجرًا على الإنترنت ويصنعون منتجاتهم بقيمة 1000 دولار في غضون بضعة أسابيع! ، هذا آخر ، آخر.

دعنا ننتقل إلى هذا الدليل المفيد حول كيفية بدء خط الملابس

كيف تبدأ خط الملابس: جدول المحتويات

الخطوة 1. الأشياء الأولى أولاً ، اختر منتجًا رابحًا

  • الخطوة 2. أفضل طراز من الأعمال التجارية لخط إنتاج الملابس؟
  • الخطوة 3. اختيار فكرة بيع فريدة من نوعها لخط الملابس الخاصة بك
  • الخطوة 4. خط الملابس العلامة التجارية 101
  • الخطوة 5. أسعار منتجات الربح لجعلها جازة
  • الخطوة 6. و Nitty Gritty من تطوير منتجات خط الملابس
  • الخطوة 7. حزمة ملابسك مثل الموالية
  • قسم المكافآت: كيفية بدء خط الملابس الخاص بك مع نصائح 6 التسويق الرقمي

يتطلب إنشاء خط ملابس خاص بك الكثير من العمل بدلاً من طباعة قميص أو اثنين وبيعه عبر الإنترنت. ستحتاج إلى خطة عمل ، وفكرة عمل شاملة ، وخطة خطوة بخطوة لكيفية إنجاح عملك.

أولاً ، عليك أن تقرر المنتجات التي تريد بيعها.

هناك احتمالات إذا كنت تعيش حلمك أخيرًا وتطلق خط أزياء. سيكون لديك فكرة تقريبية عما تريد إنشاءه.

ومع ذلك ، إذا لم تكن قد استقرت على منتج معين بعد ، فلا تخف أبدًا لأن صناعة الأزياء تفتح لك عالمًا كاملاً من الفرص.

يمكنك بيع أي من الملابس التالية:

تي شيرت

قمصان رسمية

بلوزات

سروال ضيق

فساتين

على سبيل المثال لا الحصر!


كيف تبدأ خط الملابس المنتج الفائز

الشيء الجيد في إدارة أعمال الموضة هو أنه يمكنك العمل مع مصنعي الملابس لإنشاء مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة. بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى مكانة محددة للغاية مع علامتك التجارية للأزياء ، فيمكنك التركيز على شيء واحد حصري.

لا يهم المنتج الذي تريد إطلاقه ؛ تحتاج إلى اختيار قطعة أولية لبناء عملك حولها. يمكنك التأكد من أن كل مقال يقدم مجموعة جديدة من التحديات والفرص لعملك على الإنترنت.

الواجب المنزلي: خذ بعض الوقت وفكر في أنواع الملابس التي ترغب في تصميمها وإنشاءها وبيعها. ضع في اعتبارك الأسلوب والحيوية التي تريد أن تبرزها علامتك التجارية. كيف ستعكس منتجاتك هذا؟

الخطوة 2. ما هو نموذج العمل الأفضل لبدء خط الملابس؟

احصل على فكرة عما ستبيعه بعلامتك التجارية للملابس ، ونوع السوق المستهدف الذي ستصل إليه مع شركة الملابس الخاصة بك. حان الوقت الآن للبناء على فكرة العمل هذه من خلال إستراتيجية الدخول إلى السوق الخاصة بك. هذا جزء أساسي من خطة عملك ، ويشار إليه كنموذج عمل تدريجي.

الآن ، لديك منتج في الاعتبار ؛ أنت بحاجة إلى نموذج عمل. هناك أربعة خيارات رئيسية (موضحة أدناه). يختلف حساب وعملية كل منهم بشكل كبير. لذلك سوف تحتاج إلى النظر في خياراتك بعناية.

1. طباعة الملابس حسب الطلب

من بين جميع الاحتمالات الأربعة ، هذا هو الأسهل إلى حد بعيد.

تتم الطباعة عند الطلب عندما تطبع شركة تصميمك على نسخة فارغة من منتجك باستخدام طابعة نفث الحبر الرقمية. وهذا يسمح لهم بالطباعة مباشرة على الملابس بدقة مذهلة.

قد يكون نموذج العمل هذا مثاليًا لك ، إذا:

لديك ميزانية منخفضة. لا توجد رسوم لبدء التشغيل ، لذا فهي فعالة من حيث التكلفة لتلبية الطلبات الصغيرة. من الناحية النظرية ، يمكنك الوصول إلى الأرض في غضون ساعات قليلة ، بأقل من 50 دولارًا!

أنت تقدر الأتمتة في عملك.

تريد إنتاج ملابس مطبوعة بسرعة (في غضون أيام).

لا تريد أن تكون محدودًا في اختيارك للألوان.

تريد مساحة لتوسيع. يمكنك تصميم مجموعة واسعة من الملابس. من المحملات إلى اللباس الداخلي وكل شيء بينهما.

ومع ذلك ، هناك بعض العيوب التي يجب ملاحظتها

هوامش ربح أقل مقارنة بنموذجي الأعمال الآخرين.

 لن يكون لك رأي كبير عندما يتعلق الأمر ؛ جودة المواد والخياطة والتحجيم وما إلى ذلك  لأنك تستخدم ملابس الجملة القياسية 

ليست فعالة من حيث التكلفة لتلبية الطلبات الكبيرة

أنت لا تستفيد عادة من تخفيضات الحجم

سيكون لديك خيارات تشطيب محدودة

أهم النصائح عند الطلب لبدء خط الملابس

إذا لم تكن متأكدًا من منصة التجارة الإلكترونية التي يجب استخدامها لإطلاق خط الملابس الخاص بك ، فاختر

تعني استراتيجية الطباعة عند الطلب لخط الملابس الخاص بك أنه يمكنك تقليل مقدار الضغط المرتبط بالعثور على مجموعة من مصممي الأزياء للعمل معهم لإحياء أفكارك. يمكنك اختيار عدد من عناصر الملابس الأساسية بدلاً من مصنعي الملابس المتاحين وإضافتهم إلى عملك الجديد. تكاليف الإنتاج منخفضة ، وعملية التصنيع سهلة ، ويمكنك البدء في سداد المدفوعات بسرعة.


2. دروبشيبينغ الملابس

بالطبع ، لن ينجذب الجميع إلى فكرة العمل لمتجر لبيع الملابس يُطبع عند الطلب. إذا كنت تريد أن يقدم عملك الجديد شيئًا فريدًا ، فإن دروبشيبينغ يمكن أن يكون إستراتيجية ممتازة لصاحب عمل لأول مرة.

دروبشيبينغ هو خيار شائع لنموذج الأعمال. يسمح لك بتنفيذ الطلبات أثناء استبعادك تمامًا من العملية - ما مدى روعة ذلك ؟!


هذه هي الطريقة التي يعمل بها:


 يطلب أحد العملاء شيئًا ما من متجرك عبر الإنترنت.

 يقوم الشاحن الخاص بك بالتسوق والطرود والشحن لطلب العميل مباشرة إليهم.

كما خمنت على الأرجح ، يتم تخزين المنتجات التي تعلن عنها وتبيعها عبر الإنترنت في مستودع المورد الخاص بك.


على الرغم من أنك ستكون مسؤولاً عن مشكلات خدمة العملاء ، إلا أن الشاحن الخاص بك عادةً ما يتعامل مع المرتجعات. هذا يعني أن لديك شيئًا أقل تقلق بشأنه!


يعتبر Dropshipping مثاليًا إذا كانت ميزانيتك محدودة. لا يمتلك الكثير منا رأس المال لاستئجار أو تخزين مستودع ، ويوفر نموذج العمل هذا حلاً ممتازًا.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تسويق منتج جديد ، فهناك مخاطر مالية أقل. لا يتعين عليك إضاعة المال في تخزين المنتجات للاختبار. بدلاً من ذلك ، يمكنك تشغيل الأرضية مع مجموعة مختارة من الملابس في متناول يدك.

ومع ذلك ، هناك بعض سلبيات انخفاض الشحن التي يجب أن تكون على دراية بها:

تفقد السيطرة على أوقات تنفيذ الطلبات والشحن: إذا فشل الشاحن الخاص بك في إرسال منتجاتك في الوقت المحدد ، فستكون تجربة عميلك سيئة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تقديم شكاوى ومراجعات سيئة وتقليل احتمالية تكرار العرف والإحالات.

هوامش ربح أقل: مع دروبشيبينغ ، من المرجح أن تدفع أكثر لكل عنصر من تخزين مخزون كبير من المنتجات ؛ اجعل مساحة أقل للربح.

نصائح لدروبشيبينغ

من الأهمية بمكان أن تجد وتستخدم شاحنًا سريعًا عالي الجودة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم دعم أعمالك في مجال الأزياء بكل شيء بدءًا من القمصان وحتى ملابس السباحة.


أثناء إجراء البحث ، تحقق من المراجعات عبر الإنترنت ومعرفة ما إذا كان عملاؤهم راضون عن الخدمة التي يتلقونها. إذا لم تكن كذلك ، فركض نحو التلال!


اقرأ المزيد حول كيفية عمل إعداد دروبشيبينغ.


تذكر ، عند إنشاء شركة أزياء باستخدام استراتيجية دروبشيبينغ ، ستحتاج إلى التركيز على الجودة. حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تبني فيها علامة تجارية للأزياء ، فسيكون اختيار الشركة المصنعة المناسبة أمرًا ضروريًا. يعرف معظم رواد الأعمال مدى صعوبة صناعة الملابس. إذا لم يكن لديك الجودة المناسبة في متجرك ، فستجد على الفور أن متجر الملابس الخاص بك يبدأ في المعاناة.


3. خط الملابس الخاص

يشبه إعداد خط ملابس خاص عند الطباعة عند الطلب.


ومع ذلك ، تحتاج إلى شراء ملابس فارغة بكميات كبيرة. بعد ذلك ، أضف تصميمك باستخدام شاشة الطباعة ، بالإضافة إلى إدخال أشياء مثل الملصقات والعلامات وما إلى ذلك. لذلك ، يتطلب هذا المزيد من وقتك واهتمامك أكثر من الطباعة عند الطلب.


إذا كنت لا تمانع في وضع العمل الشاق في علامتك التجارية للأزياء حتى تتمكن من التميز في صناعة الملابس ، فقد تكون هذه هي استراتيجية التجارة الإلكترونية المثالية بالنسبة لك. على الرغم من أنها تتطلب مجهودًا أكبر قليلاً من صاحب عمل لأول مرة ، إلا أن خطة عمل خط الملابس لها فوائدها الخاصة التي يجب مراعاتها.


يحتوي خط العلامات التجارية للملابس على الميزات التالية:


تنوع أكبر في التخصيص على أشياء مثل وضع العلامات والتعبئة والتغليف ووضع العلامات وما إلى ذلك.

القدرة على زيادة هوامش الربح. نظرًا لأنك تشتري سلعًا بكميات كبيرة وسريعة ، فستحصل عادةً على خصم على الحجم. يمكنك أيضًا إضافة تفاصيل فريدة تزيد من القيمة المتصورة لمنتجك.

تنتج طباعة الشاشة نتائج عالية الجودة

إنها فعالة من حيث التكلفة إذا كنت بحاجة إلى إنشاء كميات أكبر من منتجك لأنه لا يوجد حد أدنى للطلب.

ومع ذلك ، سيتعين عليك تجاوز العقبات أدناه لجني المكافآت:


التكاليف الأولية باهظة الثمن. على الرغم من أن طباعة الشاشة توفر لمسة نهائية أفضل ، إلا أنها تتطلب عمالة مكثفة. ستحتاج إلى تخصيص حوالي 2500 دولار للحصول على الإصدار.

يمكنك فقط طباعة تصميمات بسيطة.

ستحتاج إلى تنظيم التخزين لتخزين وشحن منتجاتك.

تستغرق وقتًا أطول للتشغيل (أسابيع بدلاً من أيام).

إذا كان لديك الكثير من التصميمات والألوان والأحجام في خط ملابسك ، فهذا ليس خيارًا فعالاً من حيث التكلفة.

لا يمكنك تلبية الطلبات الصغيرة (عادة عشر وحدات أو أقل)

نصيحتنا لإطلاق خط ملابس خاص

قم بإنشاء حساب إما مع ThreadBird أو مثل البطل

تقدم ThreadBird منتجات فارغة وطباعة وأطنانًا من خيارات التشطيب. عادة ، سوف تحتاج إلى حد أدنى للطلب يبلغ 25 قطعة لبدء العملية.

تقدم Just Like Hero أيضًا ملابس فارغة ، ولكن نظرًا لما تفتقر إليه من تنوع ، فإنها تعوض عن الجودة. ومع ذلك ، على عكس Threadbird ، ستحتاج إلى مصدر طابعة.

في النهاية ، كما هو الحال مع أي فكرة عمل أخرى لرائد أعمال أو مصمم أزياء ، فإن بيع عناصر ملابسك من خلال علامة خاصة يتطلب الإستراتيجية الصحيحة. إذا كنت تريد أن ينمو عملك الجديد ، فأنت بحاجة إلى استراتيجية خطوة بخطوة ، والتي تشمل كل شيء من خطة التسويق إلى فهم تكاليف الإنتاج.

 قطع مخصصة وخياطة خط الملابس4-

أخيرًا وليس آخرًا ، هناك خط الأعمال المخصص لقص وخياطة الملابس. هذا يتطلب منك أن تفعل كل شيء.


من الواضح ، بالنسبة لأصحاب الأعمال لأول مرة ، أن الدخول في صناعة الملابس بعلامة تجارية للأزياء المصنوعة يدويًا سيستغرق الكثير من العمل الشاق أكثر من أي خطة عمل أخرى قمنا بتغطيتها. ستحتاج إلى اختيار كل شيء من اسم عملك إلى استراتيجية التجارة الإلكترونية الخاصة بك. يجب تخطيط كل جانب من جوانب بناء خطك الخاص ، ويمكن أن تكون تكاليف الإنتاج أكبر بكثير.


من الرسومات الأولية إلى مصادر الشركات المصنعة وكل شيء بينهما. ببساطة؛ طعمها صعب. لذلك هناك بعض السلبيات التي يجب وضعها في الاعتبار:


قد يستغرق الأمر عدة أشهر حتى تكون مستعدًا للانطلاق.

قد يكون العثور على مصنع يقبل الطلبات الصغيرة أمرًا صعبًا.

يمكن أن يكون تحديد المصادر والعمل مع صانع القوالب أمرًا شاقًا.

عليك البحث عن الأقمشة المحتملة واختبارها

ستحتاج إلى وضع ميزانية بآلاف الدولارات لبدء العمل

ستحتاج إلى فهم استراتيجية التخزين والشحن الخاصة بك

بالرغم من كل السلبيات ، ستستمتع بالمزايا المذكورة أدناه:


يمكنك تخصيص منتجك بالكامل ، وهو أمر رائع أن تضع في اعتبارك رؤية محددة.

هناك الكثير من الاحتمالات لزيادة القيمة المتوقعة لمنتجك ، وبالتالي هوامش ربحك.

إذا لم تكن مصمم أزياء أو صاحب عمل متمرسًا ، فقد ترغب في التفكير في العمل مع مصنعي الملابس الآخرين. يمكن أن يوفر بناء عناصر الملابس الخاصة بك من البداية نقطة سعر جيدة لعملائك ويحافظ على انخفاض تكاليف الإنتاج. بينما من المحتمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا في صناعة الملابس بهذه الطريقة ، فإن العديد من قادة الموضة سيواجهون صعوبات في أمور مثل التمويل الجماعي لمجموعة منتجاتهم الخاصة أو العثور على مستثمر ملاك لدعمها.


بالإضافة إلى ذلك ، عندما تقوم ببناء خط الملابس الخاص بك تمامًا من الصفر ، فليس هناك ما يضمن أن الآخرين سوف يقعون في حب شركة الملابس الخاصة بك. ستحتاج إلى القيام بشيء فريد لتتميز بملابسك ، وهذا لن يروق للجميع.


الواجب المنزلي: ابحث في نماذج الأعمال الأربعة والعمل الذي يناسب احتياجاتك.

الخطوة 3. كيفية اختيار نقطة بيع فريدة من نوعها لخط الملابس الخاصة بك

لمجرد أنك اخترت خطة أعمال لشركة الملابس التجارية الصغيرة الخاصة بك ، لا يعني هذا أن العمل الشاق قد انتهى بعد. لا يزال هناك الكثير مما يجب فعله قبل أن تكون مستعدًا لجني نجاحات ماركة الملابس الخاصة بك.

الآن تحتاج إلى اختيار نقطة بيع فريدة (USP).

هذا له فائدة مزدوجة:

  1. ستكون ملابسك أسهل في التسويق عبر الإنترنت.
  2. انها سوف تساعدك على تبرز في سوق مزدحم جدا.

ينجح رواد الأعمال النادرون للغاية في بيع مجموعات كبيرة من الناس ، وهذا هو السبب في أن برنامج USP ضروري لتحديد علامتك التجارية.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في بيع هوديس ، ففكر في كيفية تخصيصها لتناسب جمهورًا محددًا. على سبيل المثال ، الأصواف سميكة للغاية للأشخاص الذين يتمتعون التخييم. أو ، بلوزات خفيفة الوزن للرجال الذين يقضون وقتهم في الشنق على الشاطئ.

انت وجدت الفكرة!

اسال نفسك؛ من هو عميلي المثالي وكيف يمكنني إنشاء ماركة تتحدث إليهم؟ تبدأ هذه العملية باختيار مكانة فريدة. يمكنك معرفة السوق المستهدف من خلال بناء سلسلة من شخصيات المستخدمين كجزء من خطة عملك.

إذا كنت تكافح من أجل التعرف على جمهورك ، فكر في الأسئلة التالية:

  • ما نوع الملابس التي أرغب في صنعها؟
  • من يشتري هذه الأنواع من المنتجات؟
  • كيف سأقدم قيمة لعملائي؟
  • ماذا يفعل منافستي وكيف سأبرز أمامهم؟

بمجرد فهم جمهورك المستهدف ، يمكنك تصميم علامتك التجارية لتناسب احتياجاتهم الدقيقة. سيكون لديك فكرة أفضل عن نوع مصمم الأزياء أو مصنعي الملابس الذين تحتاج إلى العمل معهم. ستساعدك رؤيتك حول USP الخاص بك والجمهور المستهدف على بناء خط ملابس ناجح على طول الطريق من اختيار نقطة سعر لعناصر الملابس الخاصة بك ، إلى اختيار اسم العلامة التجارية ، وتحديد خطة التسويق الخاصة بك. الأمر الذي يقودنا بشكل ممتاز إلى الخطوة الرابعة 

الخطوة 4. خط الملابس العلامة التجارية 101


العلامة التجارية هي المفتاح لنجاحك.

بمجرد إعداد خط الملابس الخاص بك ، ستحتاج إلى التفكير في كيفية جعل عملك الجديد يبرز من بين الحشود. بعد كل شيء ، لن تصبح أكبر علامة تجارية للأزياء في نيويورك عن طريق الصدفة.

إنها الطريقة الوحيدة لفصل نفسك عن منافسيك.

يجب أن يركز كل جزء من عملية وضع العلامات على التواصل مع قيم الأعمال والرسالة وقصتك.

لذا ، كيف تحقق هذا؟

اجلس. أمسك بمفكرة وكتابة بعض الكلمات التي تتبادر إلى ذهنك عندما تتصور خط ملابسك.

بمعنى آخر ، ماذا تريد أن تجسد علامتك التجارية؟

ثم قم بتثبيت هذه الكلمات حول مساحة العمل لضمان أن يعكس كل جزء من شخصيتك هذه السمات. سيذكرك هذا بالعلامة التجارية باستمرار عند بدء خط الملابس.

من تصميم الموقع إلى خدمة العملاء ، يجب أن تجسد علامتك التجارية شخصيتك من علامتك التجارية.فكر في كيفية إبراز الجوانب الفريدة لأعمالك التجارية في كل شيء بدءًا من اسم علامتك التجارية وحتى خطتك التسويقية. يمكنك حتى تنفيذ ماركة أزياءك في عملية التصنيع من خلال إضافة شعار إلى ملابسك. 

ماذا عن الملابس الخط العلامة التجارية البصرية؟

نعني بصور العلامة التجارية الأشياء التي يراها الأشخاص ويربطونها بعلامتك التجارية. على سبيل المثال ، شعارك واختيار الخطوط والألوان وما إلى ذلك. أي شيء يمكن لسوقك المستهدف ربطه بعملك الجديد يمكن أن يكون جزءًا من خطتك التسويقية وعلامة الأزياء الخاصة بك.

قبل أن تستقر على أي شيء ، قم ببعض الأبحاث.

ابحث في Pinterest واحفظ الأفكار التي تلهمك. ابحث في المجلات والكتالوجات والصحف وما إلى ذلك ، واقطع عناصر العلامة التجارية التي تفضل مظهرها. هناك الكثير من رواد الأعمال في صناعة الملابس الذين يمكنهم إلهامك عند إنشاء خطك الخاص.

بعد الانتهاء ، يمكنك الرجوع إليها عند البدء في إنشاء صورك المرئية.

الآن ، اختيار نظام الألوان ، والتشبث به. كما قلنا من الاتساق أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالعلامات التجارية. انظر إلى كل الإلهام الذي جمعته ، وفك تشفير الألوان التي تظهر أكثر.

استخدمها كأساس للوحة الألوان الخاصة بك.

بمجرد وضع نظام الألوان في الاعتبار ، يمكنك إنشاء شعار. تذكر أن البساطة دائمًا أكثر فعالية. إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ، فاستخدم برنامجًا مثل Canva لإنشاء شعار ذو مظهر احترافي.

من الناحية المثالية ، سترغب في الحفاظ على العناصر المرئية لأعمالك التجارية متسقة قدر الإمكان عندما يتعلق الأمر ببناء خطتك التسويقية. تحتاج إلى أن يكون عملائك قادرين على التعرف على ماركة أزياءك أينما كانت ، دون أن ترى اسم عملك.

الخطوة 5. أسعار منتجات الملابس لجعل الربح

قبل أن تفكر في عملية تطوير المنتج ، تحتاج إلى الحصول على ميزانيتك بالترتيب. إذا كانت التكاليف تعوقك ، فهذا من شأنه أن يغذي اختيارك للأقمشة ، وميزات العلامات التجارية الإضافية ، وجودة الشركة المصنعة ، إلخ.

ليس من السهل دائمًا العثور على نقطة السعر المناسبة لعناصر ملابسك ، لا سيما عندما يكون لديك تكاليف إنتاج للتفكير فيها. ومع ذلك ، فإن اختيار سعر جيد لماركة الأزياء الخاصة بك يمكن أن يكون له تأثير حقيقي عند تقديم أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك. سيساعد ذلك أيضًا المستثمرين الملاك والأشخاص الآخرين على تذكر اسم عملك.

لمساعدتك ، قمنا بتجميع قائمة بالأشياء التي يجب تضمينها في ورقة ميزانيتك (إذا اخترت إما طباعة حسب الطلب أو خط ملابس خاص أو drop shipping نموذج العمل ، بعض هذه ليست مناسبة لك).

  • محاسن تطوير المنتج
  • عينات
  • مواد (أقمشة ، سحابات ، خطاف ، عيون ، ديامونتس ، إلخ)
  • الوقود للوصول إلى اجتماعات المصنع
  • العمل
  • الشحن
  • الإنتــاج

بمجرد التفكير في ذلك ، سيكون لديك فكرة أفضل عن ميزانيتك ، وما ستحتاج إليه لتسعير منتجاتك لتحقيق الربح.

هذه المعلومات ضرورية عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع المصانع ومصنعي الملابس المحتملين. تذكر أنك لا تريد بالضرورة أن تكون رخيصة قدر الإمكان مع نقطة السعر الخاصة بك كمصمم أزياء. يتوقع الكثير من العملاء تقديم المزيد من أجل منتجات الملابس من شركة ملابس راقية. إذا كنت تريد ربط اسم علامتك التجارية بالجودة ، فأنت بحاجة إلى فرض رسوم مناسبة.

الخطوة 6. التفاصيل الجوهرية لتطوير منتجات خط الملابس

يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تتبع نموذج العمل المطبوع على الطلب ، فهذا ليس ملائمًا لك.

إذا كنت جديدًا في صناعة الأزياء ، فغالبًا ما تكون هذه هي الخطوة الأكثر تعقيدًا. قد ترغب في التفكير في شراكة مع أشخاص لديهم خبرة في المجالات التالية:

  • صنع نمط
  • خلق حزمة التكنولوجيا
  • تصميم

انت وجدت الفكرة!

عندما تحصل على مساعدة من محترف ، ستجد أن عملية تطوير المنتج بأكملها أسهل ، وسوف تتنفس الشركة المصنعة الصعداء!

هناك الكثير من مصممي الأزياء الراغبين في العمل مع شركة جديدة لمساعدتهم في بناء اسم العلامة التجارية الخاصة بهم خطوة بخطوة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تنشئ فيها خطة عمل لعلامة تجارية جديدة ، فستكون المساعدة دائمًا فكرة جيدة. تعد صناعة الملابس مكانًا قاسيًا للتنافس ، سواء كنت تبيع القمصان أو ملابس السباحة في خط التجارة الإلكترونية الخاص بك. إذا لم يكن لديك الدعم المناسب ، فمن المحتمل أن تكافح.

أين أجد هذا النوع من المساعدة؟

ابدأ بالبحث عن مصنعي الملابس المحتملين.

بعض الشركات المصنعة تقدم خدمة تطوير منتج مفيد. هذا ليس مفيدًا فقط ، ولكن في بعض الأحيان لن يعمل معك إلا إذا استخدمت عملية محددة.

ومع ذلك ، لا تقدم جميع الشركات المصنعة هذا ، ولكن عادة ما يكون لديهم قائمة من الشركاء المفضلين ، لذلك تأكد من إجراء بعض الاستفسارات.

ما هي عملية تطوير خط الإنتاج؟

فيما يلي ملخص سريع لعملية تطوير المنتج من البداية إلى النهاية.

#1. التصميم

لبدء الأمور ، ستحتاج إلى تصميم أولي مصنوع باستخدام برنامج مثل Illustrator.

أهم تلميح: أثناء رسم أفكارك الأولى على الورق ، ابدأ بوضع تعليقات توضيحية على ميزاتك الفريدة.

#2. حزمة التكنولوجيا

حزمة التكنولوجيا عبارة عن مصطلح خيالي لمخطط منتجك. هذا يعطي الشركة المصنعة الخاصة بك كل المواصفات الفنية للمنتج الخاص بك. تأكد من تضمين:

  • التصميم الخاص بك والأعمال الفنية
  • القياسات
  • اختيار النسيج
  • معلومات عن الملحقات
  • تقليم
  • التماس
  • معلومات عن التصنيفات والعلامات الخاصة بك
  • تعليمات التعبئة والتغليف

#3. صنع نمط

هذه هي المرحلة التي تقوم فيها بتحويل رسوماتك الفنية إلى أنماط للإنتاج.

يتضمن هذا أيضًا التقدير ، حيث تتخذ تصميمًا قياسيًا وتستخدمه كنموذج لأحجام مختلفة.

#4. اختيار الشركة المصنعة

هذا ينطوي على البحث ، وأخذ العينات وبحث العديد من المصنعين.

احصل على مجموعة صغيرة من العينات من كل مصنع محتمل لتحديد أي منتج يوفر أفضل المنتجات. سوف يسلط الضوء أيضًا على أي مشكلات محتملة في خطك ؛ الفوز!

هناك بعض الأشياء التي ستحتاج إلى معرفتها عن الشركة المصنعة المحتملة:

  • موقعها (وهذا مهم للتواصل الفعال ، إذا كان مصنعك هو الجانب الآخر من العالم ، فستحتاج إلى وضع ذلك في الاعتبار عند إرسال البريد الإلكتروني وإعداد ميزانية الإطار الزمني للشحن الخاص بك).
  • سمعتهم
  • ما هي الشركات الأخرى التي عملوا معها
  • ما هم قادرون على إنتاج

أهم تلميح: ليس كل الشركات المصنعة تقدم نفس الخدمات أو لديك نفس القيم. قم ببذل العناية الواجبة وقم بإجراء بحث شامل لكل مصنع محتمل. إنها الطريقة الوحيدة التي ستحصل منها على أفضل جودة فيما يتعلق بالجودة والأخلاقيات والعملية.

أي نصيحة للاتصال الشركات المصنعة؟

في هذه المرحلة ، يجب أن يكون لديك قائمة قصيرة من الشركات المصنعة المحتملة. قبل اختبار البريد الإلكتروني ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

ALWAYS إظهار اهتمام جدي بخدماتهم. وإلا ، فربما لن يعودوا إليك. بعد كل شيء، والوقت هو المال؛ انهم يريدون فقط العمل مع أشخاص جادون في استخدامها. في بريدك الإلكتروني ، كن واضحًا بشأن ما تحتاجه من خلال إعلامهم بالخدمات التي تحتاجها ، والإطار الزمني الذي تفكر فيه.

ALWAYSكن مهذب. إذا قررت الذهاب معهم ، فستحتاج إلى إقامة علاقة عمل طويلة الأمد. كن محترماً في بريدك الإلكتروني ، وتعرف على عملياتهم. هذا سيساعدك على إدارة توقعاتك بشكل واقعي. 

كن مستعدًا للمتابعة. إذا لم ترد ردًا بعد مرور أسبوع أو ما يقارب ذلك ، فاتبع بريدك الإلكتروني الأول. في هذه الصناعة ، لا يوجد شيء خاطئ في إظهار مدى جديتك بشأن مشروعك.

DO NOT تعطي الكثير بعيدا. قم دائمًا بتقديم علامتك التجارية ، بالإضافة إلى أنواع المنتجات التي ترغب في إنتاجها ، ولكن لا تقع في فخ التعقيب المفرط على استفسارك.

تذكر أن كونك صاحب عمل ناجح لا يعني القيام بكل شيء بنفسك. يمكن أن يكون تشغيل خط ملابس ناجح أو أعمال جديدة أبسط بكثير عندما تقلل من عملك الشاق من خلال الحصول على المساعدة الصحيحة.

#5. تشغيل كامل المنتج

أخيرًا وليس آخرًا ، سيكون منتجك جاهزًا للإنتاج الضخم. هذا ينطوي عادة على خلق المئات ، إن لم يكن الآلاف من القطع.

بمجرد أن تشعر أنك حصلت على الدعم المناسب لشركة الملابس الخاصة بك ، وأنت تعرف كيفية الوصول إلى السوق المستهدف الخاص بك مع خط أنهم سوف يقع في الحب ، حان الوقت للذهاب إلى كل شيء.

حتى إذا كنت قد قضيت وقتًا في العثور على الصانع المناسب وأدوات معالجة بطاقات الائتمان وخطة التسويق ، فستظل هذه عملية مزعجة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها متجر الملابس الخاص بك ، فاستعد لبعض الأعصاب. ومع ذلك ، كصاحب عمل ، يجب أن تكون قويًا وتأكد من أنك لا تدع أقدامك الباردة تحصل على أفضل ما لديك.

اقفز إلى عملك الجديد من خلال التفكير المطمئن في أنك قمت بالبحث الصحيح لتبدأ على المسار الصحيح.

لماذا الكثير من خطوط الملابس تفشل؟

قد يبدو هذا القسم الأخير شاقًا بعض الشيء. بعد كل شيء ، هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها بدء ماركة أزياء خاصة بك من البداية. ومع ذلك ، يمكن قول الشيء نفسه عن أي فكرة عمل.

نعم ، يستغرق إعداد خط الملابس وقتًا كبيرًا ، ويحتمل أن يكون مالًا (وفقًا لنموذج العمل الذي اخترته). لذلك ، بطبيعة الحال ، لا تريد أن يسقط مشروعك على وجهه.

في بعض الأحيان ، تتمثل أفضل طريقة للتحضير لإدارة شركة الملابس الخاصة بك في التأكد من إجراء أبحاثك في الشركات السابقة.

كما يبدو من السخرية ، يمكننا أن نتعلم الكثير من أسباب فشل خطوط الملابس السابقة:

#1. فشل في اختبار التصميم الخاص بك

قبل البدء في الطباعة ، احصل دائمًا على تعليقات حول تصميماتك. ولا ، لا تحتسب العائلة والأصدقاء. ومن الطبيعي أن يكون رأيهم متحيزًا.

بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك متابع للوسائط الاجتماعية أو قائمة بريد إلكتروني ، فلماذا لا تسأل عن وجهات نظرهم؟ هل يمكن أن تقدم لهم الهدية الترويجية لتحفيز الناس لتقديم أفكارهم.

#2. محاولة لكسر متاجر التجزئة التقليدية 

قد يبدو هذا مثل الهدف ، لكن ثق بنا ، إنها ليست الطريقة الأكثر ربحية لإدارة خط الملابس.

عادة ، تذهب غالبية الأرباح إلى خفض أسعارك لتزويد تجار التجزئة بسعر الجملة. لذا ، على الرغم من أنك ستقوم بتحويل عدد أكبر من الوحدات ، فإنك لن تجعل أي مكان بالقرب من بيع منتجاتك بنفسك.

#3. عدم الاستماع إلى الحقائق

لا يكفي أن أذهب معك "التفكير" هو حق. يجب أن تعلم.

تحتاج إلى القيام بالكثير من أبحاث السوق قبل إطلاق خطك. إنها الطريقة الوحيدة لمعرفة ما سيصرفه الناس من أموالهم المكتسبة.

#4. الفشل في تحديد أولويات الجودة

على الرغم من أنك ستحصل على ربح أعلى عن طريق اختيار الفراغات الأقل جودة وطباعة الشاشة الرخيصة ، فإن منتجك النهائي سيعاني.

عندما تتنازل عن الجودة ، ستمنح عملائك تجربة بائسة ستؤثر على مبيعاتك على المدى الطويل.

الخطوة 7. حزمة ملابسك مثل الموالية

التغليف شيء ننسى كثيرًا ، لكنه عنصر حيوي لتعزيز علامتك التجارية في أذهان عملائك.

تريد أن تجعل عناصر ملابسك أكثر تأثيرًا من أي أعمال أزياء أخرى. هذا يعني أنك تحتاج إلى جعل كل جانب من جوانب عملك الجديد مثاليًا ، بدءًا من الإنتاج وحتى التعبئة والتغليف. حتى أصغر الأشياء يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في خط الملابس الناجح.

عند القيام بعمل جيد ، يمكن أن تضيف العبوة الخاصة بك إلى القيمة المتصورة لمنتجك ؛ لذلك من الضروري أن تحصل على هذا الحق.

ما هي خياراتي؟

لديك عدد قليل من الخيارات:

مربعات: هذه هي خيار كبير لأنها قوية ، مما يجعلها مثالية إذا كنت بحاجة لنقل الملابس الضخمة أو السلع الحساسة التي تحتاج إلى حماية إضافية.

على الرغم من أنها تضيف إلى وزن وحجم الطرد الخاص بك ، مما يزيد من سعر الشحن ، إلا أنه عادة ما يستحق ذلك. هذا بشكل عام يقلل من احتمالية عودة العملاء وتجربة سيئة.

أهم تلميح: يمكنك إنشاء صناديق مخصصة لتعكس علامتك التجارية ولإنتاج جمالية أكثر احترافية.

البريد الإلكتروني بولي: الحقائب AKA الشحن. هذه رائعة لأنها بالكاد تضيف أي وزن لحزمة الخاص بك. لذلك ، فهي خيار أكثر فعالية من حيث التكلفة من المربعات. ومع ذلك ، فهي ليست متينة ، لذلك فهي مفيدة فقط للملابس غير المعرضة للتلف.

تمامًا مثل صناديق الشحن ، يمكنك تخصيص رسائل بريدية متعددة لجعلها تبدو جذابة.

بريد الفقاعات فقاعة: إذا كنت تبحث عن شيء ما بين بريد الارسال البريدي وصندوق الشحن ، فإن mailers الفقاعات هي الاختيار الأمثل. وهي تشبه إلى حد بعيد رسائل البريد المتعددة ، ولكنها تتميز بطبقة إضافية من الفقاعات داخل المغلف. وهذا يوفر حماية إضافية لكل ما تقوم بشحنه.

ورقة منديل: يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تبحث عن شيء من شأنه أن يعزز تجربة عميلك بشكل عام. يضيف قيمة متصورة لمنتجك ؛ جعلها تبدو وكأنها هدية أكثر من كونها تسليم. احتمالات الحب هذا! يمكنك حتى تخصيص المناديل الورقية مع شعارك وألوان علامتك التجارية.

شريط التعبئة والتغليف: إذا كان مكملاً لعلامتك التجارية ، فاختر شريطًا يعكس لوحة ألوان علامتك التجارية أو يطبع عليه شعارك. هذه طريقة رائعة لتزيين الحزمة الخاصة بك أثناء إضافة طبقة إضافية من الأمان.

ملصقات: هذه مثالية إذا كنت لا تحتاج إلى شريط تغليف قوي. يمكنك استخدام العلامات لإغلاق رسائل البريد الخاصة بك مغلقة أثناء الترويج لعلامتك التجارية مع شعارك وشعارك. فهي متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ، مما يجعلها الملحقات المثالية لتحسين تجربة العملاء الذين لا يملكون الصندوق.

قسم المكافآت: كيفية بدء خط الملابس الخاص بك مع نصائح 6 التسويق الرقمي

#1. استعمال Shopify

كما قلنا بالفعل ،Shopify(اقرأ لناShopify مراجعة) هي عبارة عن منصة رائعة لإطلاق متجرك على الإنترنت.   

بنقرة زر واحدة ، يمكنك إدراج جميع صور العلامة التجارية الخاصة بك. هذا يعمل عجائب لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك.

بامكانك ايضاصياغة "حول الصفحة" جذابةهذا مكان رائع للتواصل مع المتسوقين الذين أنت ، وما تمثله شركتك. كن شفافًا تمامًا مع قصتك. هذا هو وسيلة فعالة حقا لبناء الثقة مع العملاء المحتملين.  

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك أيضًا تحسين محرك البحث لتحسين ترتيبك على Google. قم ببعض البحث عن الكلمات الرئيسية وقم بإصلاح متجرك ، لذلك تجدك العملاء المحتملين أثناء تصفح الويب.

#2. تواصل مع المؤثرات

إذا كنت ترغب في متابعة سريعة على الإنترنت ، فإن التواصل مع المؤثرين ، الذين تم تأسيسهم بالفعل في صناعة الأزياء هو ضرورة مطلقة.

كل ما عليك القيام به هو الوصول إلى هذه السلطات ومعرفة ما إذا كانوا سينشرون عن منتجك مقابل رسوم.

اعتمادًا على مستوى تأثيرهم ، يمكن لمهمة واحدة فقط إرسال تدفق لحركة المرور إلى موقعك. هذا أمر مذهل لتعزيز ما يلي.

الواجبات المنزلية: أنشئ قائمة بالأشخاص المؤثرين المحتملين الذين ترغب في التعاون معهم وإفقدهم بريدًا إلكترونيًا وديًا ومهنيًا. اعرض عليك دائمًا إرسال عينة من منتجك مجانًا ، وهذا عادة ما يحل الصفقة!

#3. خذ إلى Instagram

إذا كنت جديدًا في مجال التسويق الرقمي ، فإن Instagram هو واحد من أكثر المنصات التي يمكن الوصول إليها ، والتي تبدأ بها.

عادةً ما يكون مستخدمو Instagram أكثر تفاعلاً مع العلامات التجارية ، وبالتالي أكثر استجابة لما تنشره. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدراج زر "اشتر الآن" في مشاركاتك ، وهو مثالي لترويج خط الملابس الخاص بك.

نشرصور عالية الجودةمن الملابس الخاصة بك ، والتفاعل مع كل ما يلي وغيرهم من الناس في صناعة الأزياء. هذا هو مزيج الفوز لتوليد جمهور على Instagram.   

#4. تحديد أولويات التسويق عبر البريد الإلكتروني

عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني مفيدًا بشكل لا يصدق. هذه طريقة رائعة للحصول على تكرار مخصص. يُعد الأشخاص في قائمتك من أكثر العملاء تكرسًا لهم ، لذا فمن المرجح أن يشتروا منك مرة أخرى.

الواجبات المنزلية: سجل مع منصة التسويق مثلMailchimpلتمكينك من البدء في جمع أسماء وعناوين البريد الإلكتروني للعملاء عند شراء شيء ما. يمكنك أيضًا إدراج نموذج اشتراك على موقعك لالتقاط تفاصيل الأشخاص الذين قد يرغبون في شرائه في وقت لاحق.  

#5. المحتوى هو الملك

ابدأ مدونة بالتزامن مع متجرك عبر الإنترنت. هذا أمر رائع للتواصل وبناء علاقة مع العملاء الجدد من خلال تزويدهم بمعلومات قيمة.

فمثلا؛ مشورة الأزياء ، والأزياء الخارقة ، أعلى الاتجاهات ، وما إلى ذلك يمكنك الحصول على الفكرة!

الواجبات المنزلية: ابدأ بكتابةبلوق الأسبوعية. تعتبر كل من مراجعات المنتجات وقوائمها شيئًا شائعًا وسهل الاستخدام ، لذا حاول صياغة هذه الأنواع من المقالات. شاهد كيف يستجيب جمهورك لهم واستمر في تعديل وتحسين استراتيجية التسويق الخاصة بالمحتوى. 

#6 إطلاق إعلان على Facebook

بخلاف التسويق المؤثر ، فإن جميع الطرق المذكورة أعلاه تستغرق بعض الوقت لتقلع.

ومع ذلك ، معإعلانات الفيسبوك، يمكنك رؤية النتائج في غضون أيام ، وفي بعض الحالات ، ساعات. تسمح لك خوارزمية Facebook باستهداف شرائح الجمهور المتخصصة (وهو أحد الأسباب التي تجعل اختيار نقطة بيع فريدة أمرًا في غاية الأهمية). 

يمكنك استهداف الأشخاص استنادًا إلى:

  • الموقع:
  • العمر:
  • الجنس
  • الإهتمامات

هذه بصراحة واحدة من أقوى الطرق للعثور على جمهورك المثالي والتسويق لهم مباشرة.

ومع ذلك ، كن ذكيا ، واستثمر فقط كمية صغيرة من المال ، لتبدأ. اختبر إعلانات مختلفة وقارنها لمعرفة أيها يحول الأفضل. بعد حصولك على إعلان فائز ، ستصبح في وضع أكثر أمانًا لزيادة ميزانيتك.

ما زلت أفكر في بدء خط الملابس؟

إذا أعطيتك هذه المدونة الإلكترونية دفعة ، فعليك البدء في إنشاء خط ملابس ، ثم سنكون فوق القمر لسماع ذلك!اتصل بنااليوم ونرى كيف يمكننا مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من هذا المشروع.  

نحن نعلم أن أجزاء عملية خطوة بخطوة لإطلاق علامتك التجارية للأزياء يمكن أن تبدو ساحقة. المضي قدما في صناعة الملابس هو العمل الشاق. مثل إطلاق أي نشاط تجاري جديد ، تحتاج إلى التفكير في اسم عملك ، والمستثمرين الملاك ، والتمويل الجماعي ، وتكاليف الإنتاج ، وأكثر من ذلك. علاوة على ذلك ، عليك أن تعرف نوع الملابس التي ستبيعها ، وكيف ستقوم بإنشائها.

ومع ذلك ، على الرغم من جميع التحديات ، يمكن أن يؤدي إطلاق خط ملابس ناجح إلى توفير الكثير من المكافآت الرائعة أيضًا. كل ما عليك القيام به هو اتباع الاستراتيجية المذكورة أعلاه.

ملاحظة: قد تجد هذا الدليل الدليل على نجاح الأعمال عبر الإنترنت معاون ، مساعد ، مفيد ، فاعل خير. استمتع!  









تعليقات